مغردون سعوديون يشنون حملة على المنتجات الإماراتية

اخترنا لك

شن مغردون سعوديون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء تدعو إلى مقاطعة المنتجات الإماراتية .

وكالات-الخبر اليمني:

وأتهمت حكومة دبي في بيان صادر عنها مغردين من خارج السعودية بشن حملة على منتجاتها .

وجاء في البيان إن ما سماها “الحملة المشبوهة” ضد المنتج الإماراتي ومنطقة جبل علي التي تضم 7500 شركة من حول العالم عبر مجموعة جاءت مليئة بالادعاءات والمغالطات والأكاذيب.

وأضاف البيان، عن علاقة الإمارات بالسعودية “شعارنا في الإمارات واضح، ما يضر السعودية وشعبها يضرنا كإماراتيين وما يُصدر للسعودية مطابق للمواصفات المشتركة”.

فيما كان نشطاء سعوديون قد نشروا وسم (#مقاطعة_المنتجات_الإماراتية) ضمن حملة شعبية واسعة ضد دخول المنتجات الإماراتية المغشوشة والمقلدة إلى بلدهم، وعبر الوسم نشر نشطاء صور المنتجات التي قالوا إنها مضرة أو غير صالحة.

ودعا مغردون سعوديون إلى مقاطعة منتجات إماراتية، قائلين إن بضائع مغشوشة وفاسدة وغير صالحة وصلت إلى أسواق المملكة من الإمارات.

ودعا المغردون إلى حظر كل من يروج للبضائع الإماراتية غير الصالحة وقالوا إنها تلحق أضرارًا بالسوق المحلي السعودي وتشكّل خطرًا على الصحة.

وتداول المغردون السعوديون صورًا لتعليمات كُتبت على بعض المنتجات بأنها ممنوعة في الإمارات بسبب خطورتها، إلا أنها وصلت السعودية.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة