أمريكا تدعو اليمن إلى تشجيع “المثلية الجنسية”

اخترنا لك

دعا السفير الأمريكي في ألمانيا ريتشارد غرينيل والسفيرة الأمريكي في الأمم المتحدة كيلي كرافت ،دعوة 69 دولة ، من بينها إيران، واليمن والجزائر ، لوقف تجريمهم للمثلية الجنسية.
متابعة خاصة-الخبر اليمني:
ووفقا لصحيفة جيروزاليم بوست الاسرائيلية، أعلن غرينيل في اجتماع للأمم المتحدة يوم الأربهاء الماضي عن حاجة أمريكا لـ “69 خطة عمل مختلفة لدعم المثلية الجنسية في الـ 69 دولة مختلفة بينها اليمن. كما قال أنه  يجب أن تكون الأمم المتحدة مكانًا لمحاسبة الدول التي تجرم المثليين “.
وتسعى الولايات المتحدة الأمريكية ودول غربية إلى نشر الثقافات المناقضة لعادات وقيم الشعوب، وهو ما يعد بحسب خبراء دوليين أحد ممارسات الرأسمالية للحد من الجنس البشري بهدف السيطرة على الثروات.

ودعا قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في لقاء جمعه بعلماءومسؤولي الدولة ، إلىتعزيز الوعي الثقافي والإيماني في أوساط االشباب .. وقال ” هناك عمل منظم لاستهداف الأمة، بما يراه الإنسان من مظاهر وأمور وأشياء غريبة عليه، مطبوعة بعناوين جذابة ومخادعة ومنها العناوين الحضارية”.

 

 

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة