كلشات: الامارات تعد العدة للانقلاب في المهرة عبر الانتقالي

اخترنا لك

حذر وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات، من انقلاب جديد ترتب له الامارات عن طريق المجلس الانتقالي الجنوبي، في المحافظة.

المهرة-الخبر اليمني:

وأكد كلشات في بيان أن ما يسمى بالمجلس الانتقالي يجري تحركات لإثارة الفوضى وأعمال الشغب والصراع المسلح لزعزعة الأمن والاستقرار بتنسيق ورعاية من دولة الامارات وبتواطؤ سعودي واضج.

وبين ان الامارات تسعى لنشر الفوضى في المهرة، على غرار ما فعلته في عدن، عبر الانقلاب الذي نفذته ضد الشرعية في أغسطس الماضي عن طريق المجلس الانتقالي.

وتوعد وكيل المحافظة بالمواجهة قائلا:” إن ابناء المهرة، بكل مكوناتهم لن يسمحوا بتكرار سيناريو عدن وسيقفون في وجه كل من يريد إثارة الفوضى والتخريب وإقلاق السكينة العامة”.

وأضاف أن المهرة لن تكون لقمة سائغة لمشاريع الإمارات بل سوف تفشل خططهم، ولن تكون أرض صالحة لمشاريع العنصرية والمناطقية والتمزيق والاحتراب والتمرد”.

ودعا الوكيل كلشات سكان المحافظة، إلى الوقوف ضد كل المشاريع التخريبية التي تسعى إليها الامارات، وكل من يحاول إقلاق السكينة العامة وزعزعة الاستقرار في المحافظة.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة