قوات صنعاء تلقي بحبل النجاة لـخصومها

اخترنا لك

وجهت صنعاء، الاحد، عدة رسائل لخصومها  بالداخل والخارج ، في محاولة لإخراجهم من المستنقع في اليمن.

خاص- الخبر اليمني:

وتضمن المؤتمر الصحفي لناطق قوات صنعاء، العميد يحي سريع، عروض ، اولها للمجندين اليمنيين في صفوف التحالف والذين كشف سريع عن تعرضهم للقتل بدم بارد من قبل ضباط سعوديين  خصوصا  على جبهات الحدود.

واشار  سريع إلى  ان الضباط السعوديين يستخدمون الاعدام المباشر للمجندين اليمنيين في صفوفهم في محاولة لمنع تراجعهم  من ساحة المعركة، مشيرا إلى  أن صنعاء وجهت قواتها بتسهيل انسحاب  هؤلاء والسماح لهم  بالفرار من المصيدة السعودية.

كما تضمنت  الرسالة الثانية عرضا  للفصائل المقاتلة في صفوف التحالف والتي تتعرض حاليا  لعملية استهداف  ممنهجة من قبل التحالف في المحافظات الجنوبية والشرقية.

واكد سريع على جاهزية القوات اليمنية للتدخل لمنع اية اعتداءات على المواطنين أو نهب الثروة  في المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة هادي.

ويخوض الانتقالي والاصلاح واطراف يمنية اخرى معركة مصيرية في وجه الاطماع السعودية – الاماراتية التي تتجه لتفكيكهما  لتنفيذ اجندتها في الاستحواذ على مناطق النفط والغاز  بعد 5 سنوات من  القتال في صفوف التحالف.

ولم تستثني رسائل صنعاء تحالف “العدوان” اذ ربط ناطق قواتها بين رفع  الحصار ووقف “العدوان” كشرط لوقف الحرب وانهاء العمليات الجوية، وهو بذلك يجدد  ما تضمنته المبادرة التي اطلقها المشاط  قبل  اشهر .

أحدث العناوين

قائد أنصار الله: آل سعود يزيحون الآيات القرآنية والأحاديث التي تغضب “إسرائيل” من المناهج

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، السبت، إن السعودية الإمارات قامتا بتعديل مناهجهما الدراسية بطريقة تقدم فيها...

مقالات ذات صلة