خروقات القوات الموالية للتحالف لاتفاق السويد خلال الـ24 ساعة الماضية

اخترنا لك

واصل التحالف والقوات الموالية له خرق اتفاق وقف اطلاق النار في محافظة الحديدة باستهداف المدنيين والأحياء السكنية بالقصف المدفعي وطلقات الرشاشات المكثفة، وإنشاء التحصينات العسكرية.

الحديدة- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر عسكرية أن التحالف والقوات الموالية له قصفوا، أمس الأحد، بالهاونات مطار الحديدة وغرب التحيتا ومنطقة الجاح الأعلى في بيت الفقيه، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف التجسسي.

وقصفت القوات الموالية للتحالف بأكثر من 20 صاروخ كاتيوشا وقذيفة هاون على قرية الشجن بمديرية الدريهمي فيما استهدفوا بالرشاشات الثقيلة قريتي الدحفش بذات المديرية.

وأفاد مصدر عسكري في الحديدة، اليوم الإثنين، أن التحالف والقوات الموالية له استهدفوا بأكثر من 35 صاروخ كاتيوشا وقذيفة هاون وتمشط بالعيارات الرشاشة بشكل مكثف، مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأضاف أن القوات الموالية للتحالف قصفت أيضا بـ36 قذيفة هاون مناطق متفرقة في حيس والتحيتا والجاح وأطراف المدينة فيما لايزال القصف متواصل في أغلب مناطق جنوب المحافظة إلى لحظة كتابة الخبر.

وقصفت القوات الموالية للتحالف بـ16 قذيفة مدفعية شمال شرق قرية الشعب وشمال قرية مغاري بمديرية حيس وامتد القصف على قرية الشجن بمديرية الدريهمي أيضا.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة