المشاط: كما قبلنا التحدي في مواجهة التحالف سنبني دولة بكامل السيادة

اخترنا لك

دشن رئيس “المجلس السياسي الأعلى” التابع لصنعاء مهدي المشاط، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من ما يسمى “الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة للعام 2020”.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال المشاط إن “الرؤية الوطنية” هي أبسط استحقاقات الانتصارات التي تحققها سلطتهم في مواجهة التحالف والقوات الموالية له في مختلف الجبهات.

وأضاف أنه لن يكون هناك عائق في تنفيذ خطة عملية مدروسة تنهض بكافة مؤسسات الدولة، خاصة وأن “السواعد والعقول اليمنية قد صنعت صواريخ باليستية وطائرات مسيرة”، مشيدا بما حققته قواته خلال 2019م على كافة المستويات.

وأشار إلى أن وثيقة “الرؤية الوطنية” وخططها المرحلية هي وثائق استراتيجية للتنفيذ وليست للمزايدة السياسية والإعلامية.

ولفت إلى أنه سيتم العمل على مراقبة الأداء وتقييم الانجاز لمكافئة الجهات المتميزة ومحاسبة الجهات التي ستتخلف عن ركب البناء.

وأعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء عن جائزة رفيعة ستمنـح لأفضل جهة حكومية تقوم بتنفيذ خطط الرؤية الوطنيّة لتكون نموذجاً وقُدوةً لباقي الجهات.

وتابع: “كما قبلنا التحدي وخضنا معركتنا العسكرية ضد العدوان والحصار الغاشم فبهذا التدشين نعلن لدول العدوان وللعالم أجمع عزمنا خوض معركة بناء الدولة كاملة السيادة والاستقلال”.

وأشار إلى أن “دول العدوان تسعى بكل ما تملك إلى إعاقة قيام الدولة وتفتيتها وهذا ما يحصل في المحافظات الخاضعة لسيطرتها”.

وختام كلمته اليوم ختم المشاط تأكيده على أن اليمن سيستمر بالنهوض بدوره التاريخي في الدفاع عن قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين المحتلة.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة