الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة القادمة

اخترنا لك

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء صحوة وباردة،اثناء الليل والصباح الباكر، وقد تتشكل الشابورة المائية أوالضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على منحدرات محافظات (صعدة، ، حجة، المحويت ، ريمه ،إب، الضالع وأجزاء من مرتفعات لحج ,أبين )، أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة نهاراً وقد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات ( صعدة، حجة، المحويت، ريمة ، ذمار، إب و تعز ).
ارخبيل سقطرى: أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وهطول أمطار خفيفة متفرقة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 10 إلى 20 عقدة.

السواحل الغربية: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا خلال الليل ، وغائمة جزئيا إلى غائمة نهارأً هطول أمطار متفرقة متوقع، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 12 الى 24 عقدة، مثيرة للرمال.
السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة وقد تهطل أمطار خفيفة متفرقة على السواحل الشرقية والجنوبية ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح من 06 إلى 16 عقدة على السواحل الشرقية والجنوبية.
المناطق الصحراوية: أجواء صحوة وباردة نسبياً خلال الليل والصباح الباكر، صحوة إلى غائمة جزئيا نهاراً والرياح ، تتراوح سرعتها من 06 إلى 16 عقدة.
التنبيهات والتحذيرات:
ينبه المركز الوطني الاخوة المواطنين :
* في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة أثناء الليل و الصباح الباكر خاصة الأطفال وكبار السن .
* سائقي المركبات في الطرقات الجبلية لمحافظات ( صعدة، المحويت، حجة، ريمه، إب، الضالع وأجزاء من محافظات لحج وأبين ) من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.
* مرتادي البحر والصيادين في السواحل الغربية وباب المندب من إضطراب البحر وارتفاع الموج

لا يتوفر وصف للصورة.

 

المركز الوطني للأرصاد

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة