الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

مقتل اركان عمليات اللواء 35 في تعز وقواته تعزز الانفصال بالمحور

لقي اركان عمليات اللواء 35 مدرع في تعز، الاثنين، مصرعه بظروف غامضة، في وقت واصل فيه اللواء المحسوب على الامارات تعزيز فك الارتباط بالمحور.

خاص- الخبر اليمني:

وقالت مصادر في اللواء أن العقيد محمود القدسي كان يمر بسيارته في منطقة الضباب، الخاضعة لسيطرة قوات الاصلاح، عندما تعرض لحادث مرور اسفر عن مقتل احد مرافقيه واصابته بخطورة نقل على اثرها إلى العناية المركزة لكنه فارق الحياة.

وتعد حادثة القدسي الثانية من نوعها  خلال شهر، إذ سبق لقائد جبهة الكدحة في اللواء، ابكر فارع، وأن تعرض لحادث مماثل قبل عدة اسابيع اودى بحياته.

ويتعرض اللواء منذ اغتيال قائده عدنان الحمادي لاستهداف من قبل اطراف عدة ابرزها الاصلاح الذي يحاول الاستيلاء عليه واعادته إلى المحور، إضافة إلى فصائل موالية للإمارات ومناوئة للحمادي على راسها طارق صالح.

على صعيد متصل، منعت قوات اللواء المنتشرة في الريف الجنوبي الغربي لتعز، الاثنين، نقل سجناء إلى المدينة. واعترض افراد نقطة العين في المواسط افراد من امن المديرية كانوا يحاولون نقل عددا من السجناء للمحاكمة في المدينة الخاضعة لسيطرة الاصلاح.. وتعد هذه الخطوة في سياق تعزيز القطيعة بين اللواء وسلطة الاصلاح  في المدينة.

 

قد يعجبك ايضا