الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

بعد رفضهم اوامر بن عزيز بالتحرك إلى نهم..جنود الشرعية في مأرب يقضون بانفجارات ناسفة في معسكر الاستقبال

افاد مصدران عسكريان أن العشرات من عناصر قوات الشرعية سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوات ناسفة في معسكر الاستقبال في مأرب

خاص-الخبر اليمني:

وقال مصدر رفيع في عمليات وزارة الدفاع التابعة للشرعية إن استهداف الجنود أتى بعد رفضهم تنفيذ أوامر قائد القوات المشتركة اللواء صغير بن عزيز بالتحرك إلى جبهة نهم قبل استلام مرتباتهم الموقوفة من قبله.

وأوقف بن عزيز رواتب جنود المنطقتين العسكريتين السابعة والسادسة تمهيدا لنقل جنود المنطقتين من قيادة الاصلاح الى قيادته.

وأتى الاستهداف بعد ساعات من اجتماع اللواء بن عزيز بالقيادات العسكرية واعلانه ان العمليات القتالية مستمرة في مختلف الجبهات، في اشارة الى استغناءه عن القوات التي رفضت أوامره.

ويخوض بن عزيز، القيادي المؤتمري في جناح الامارات- معارك مع قيادات الفصائل المحسوبة على الاصلاح، وذلك عقب رفض بن عزيز مقابلة تلك القيادات وهو ما دفعها لعقد اجتماع في منزل ابويحيى وسط مأرب والاتفاق على ايفاد منصور الحنق إلى السعودية لإبلاغ علي محسن بالتطورات الاخيرة والتي منها رفض بن عزيز صرف مستحقات المقاتلين في الجبهات من اسلحة وتغذية ومرتبات..

كما اتفقوا على طلب محسن بتمكين هاشم الاحمر، العدو اللدود لبن عزيز وتعزيز نفوذه في جبهة نهم.

ويحاول بن عزيز منذ ادخاله من قبل التحالف إلى مأرب تحت مسمى “القوات المشتركة” السيطرة على المناطق العسكرية الواقعة في نطاق سيطرة الاصلاح في مأرب والجوف بدعم من قبل التحالف السعودي- الاماراتي .

قد يعجبك ايضا