مواطنون في مأرب: المواجهات باتت قريبة من المدينة

اخترنا لك

قال مصدر عسكري للخبر اليمني، إن قوات صنعاء، تقدمت خلال الساعات الماضية بإتجاه مدينة مأرب، من أكثر من جهة.

خاص-الخبر اليمني:

وفيما تتحدث وسائل إعلام الشرعية عن سقوط كامل لجبهة نهم، بيد قوات صنعاء وسيطرتهم على مديرية مجزر إحدى أكبر مديرية محاففظة مأرب، أكد سكان محليون في مدينة مأرب أنهم باتوا يسمعون أصوات المواجهة بشكل واضح من اتجاه المشجح، مركز مديرية صرواح.

ووجه نائب مجلس الشورى في سلطة صنعاء رسالة إلى أبناء مأرب، بعدم تصديق الدعايات الكاذبة التي تسعى لتخوفيهم من قوات “الجيش اليمني”.

وكتب البخيتي منشورا على صفحته في الفيسبوك قائلا:

إلى ابناء مأرب،

أنتم من أحرص القبائل اليمنية على العزة والكرامة ولا يشرفكم بقاء مرتزقة العدوان في بلادكم الذين يسعون لتزييف الواقع بالسعي لإظهار مأرب وكأنها مع العدوان بهدف تشوية حاضركم ومستقبلكم.

عزتكم وكرامتكم مع من يدافعون عن سيادة وإستقلال اليمن الذين هم احرص الناس على كرامة كل يمني وليس مع المرتزقة الذين باعوا وطنهم، وبالتالي لاتصدقوا الدعايات الكاذبة التي تسعى لتخوفيكم من قوات الجيش اليمني وبإمكانكم التواصل مع ابناء مديرية مجزر للتحقق من اخلاق قوات الجيش بعد تحريرها من العدوان ومرتزقته.

وفي ما يدل على أن المعارك أصبحت على تخوم مأرب كتب مستشار وزير الإعلام في حكومة الشرعية، القيادي الإخواني مختار الرحبي تغريدة على تويتر أن “مأرب عصية على الأعداء”

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة