الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

صنعاء تدعو لاحتشاد مشرف في كل العالم لاسقاط “صفقة القرن”

عبر “المجلس السياسي الأعلى” التابع لصنعاء عن رفضه لما يسمى “صفقة القرن” التي أعلنها الرئيس الإمريكي دونالد ترامب مساء أمس الأربعاء.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار المجلس في بيان إلى أن تلك الصفقة “التي كشفت الوجه القبيح للنظام الأمريكي وأدواته في المنطقة، ستسقط تحت أقدام أحرار الأمة الواعيين والمقاومين للكيان الصهيوني ومؤامراته.”

وأعلن وقوف صنعاء الكامل مع الشعب الفلسطيني ضد هذه المؤامرة التي تعد امتدادا لوعد بلفور المشؤوم.

وأكدت صنعاء أن “وعي أمتنا وقواها الحرة الحاضرة في كل ميدان وفي مقدمتها حركات المقاومة والنضال الفلسطيني ستوحد جهودها وستسخر كل إمكاناتها لتكون الصخرة الثابتة التي تتحطم أمامها كل المؤامرات وستحول صفقاتهم الخائبة الجبانة إلى صفعات تذيقهم ويل ما أوغلوا فيه من عدوان يستهدف الأمة ومعتقداتها وينال من مقدساتها”.

وجدد المجلس السياسي التابع لصنعاء التأكيد على أن القضية الفلسطينية هي “أولوية نضالاتنا كونها بوصلتنا الأولى رغم الحصار والعدوان الذي نتعرض له، وسنقدم لها كل وسائل الدعم والتمكين حتى تتحرر من الغطرسة الصهيو أمريكية”.

ودعا أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية لتجاوز صراعاتهم وتوحيد الصفوف للدفاع عن فلسطين وأن “تكون الجمعة المقبلة فرصة لاحتشاد كل ساحات العالم لإسقاط هذه الصفقة التي تورطت فيها بعض الأنظمة العربية العميلة والتأكيد على المضي نحو الانتصار العظيم للقضية الفلسطينية التي لا يمكن السماح بتصفيتها أو الالتفاف عليها مهما كان الثمن”.

قد يعجبك ايضا