مفصعي الشرعية في تعز يقتحمون مكتب الأحوال المدنية ويتلفون محتوياته

اخترنا لك

أفاد نشطاء في محافظة تعز أن مسلحين في قوات الشرعية اقتحموا مساء الخميس مقر الأحوال المدنية في المحافظة ، وأطلقوا النار على السيرفر الخاص بالبطائق الشخصية كما عبثوا بمحتويات المقر واتلفوا جزءا كبيرا من الوثائق المحفوظة فيه.

ووفقا للناشط أكرم الشوافي فإن المدعو عرفات الصوفي الذي ينتمي إلى اللواء 170 دفاع جوي طلب قبل أسبوع من مدير الأحوال المدنية تسليمه إيراد المكتب، وهو الأمر الذي رفضه الأخير، وبعد يومين بتلقيه تهديدات بالاعتداء على المكتب.

وأشار الشوافي إلى أن بلاغ مدير مكتب الأحوال المدنية لم يلق أي تجاوب ويوم امس اقتحم الصوفي وعدد من المسلحين المكتب وعبثوا بمحتوياته، وأطلقوا الرصاص على السرفر الخاص بالبطائق الشخصية واتلفوا محتويات المكتب، كما نهبوا عددا من الملفات من الإرشيف.

وبين أن المسلحين هاجموا ايضا منزل مدير مكتب الأحوال المدنية اسكندر المخلافي ليل امس أثناء غيابه، وأخرجوا النساء من المنزل،ثم اقتحموا المنزل ونهبوه.

وبات يطلق على عناصر قوات الشرعية في تعز بالمفصعين، نسبة إلى أعمال البلطجة والنهب التي يمارسونها، والتي تحظى بحماية ورعاية قيادات عليا في جيش الشرعية في المحافظة.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة