الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

مصير غامض لمسؤول التسليح في قوات هادي و3 من نسائه

رفضت قوات العمليات المشتركة، الخميس، الكشف عن مصير مسؤول مخازن التسليح بوزارة دفاع هادي الذي اختطفته قبل ايام من منزله برفقة 3 نسوة.
خاص- الخبر اليمني:
وقالت مصادر عسكرية إن مصير العميد الركن، محمد الامير الحوشبي،- مسؤول مخازن التسليح بوزارة دفاع هادي بمعسكر صحن الجن، لا يزال غامض.
وكانت عناصر تتبع بن عزيز اقتحمت عند منتصف ليل الـ11 من فبراير منزل الحوشبي في مدينة مأرب وقامت باقتياده وزوجته إلى جانب زوجة ابنه وأخرى لنسبه إلى جهة مجهولة.
وقالت المصادر أن عناصر بن عزيز اطلقت النار في الهواء وقامت بالعبث بمحتويات المنزل ونهب مبالغ مالية واسلحة كما شرعت بالاعتداء على مواطنين تجمعوا لمنعها من اخذ النسوة.
ولم يعرف اسباب اعتقال الحوشبي، لكن توقيت العملية تشير إلى أنها في إطار الصراع بين مكونات “الشرعية” خصوصا وأن المداهمة جاءت بعد ايام على تفجير مخازن الاسلحة بمعسكر صحن الجن الذي يشرف عليه بن عزيز.
وتعد عملية اقتحام المنزل بعد منتصف الليل واخذ النسوة تجربة اماراتية لطالما عانى منها المواطنين في عدن الخاضعة لسيطرة الحزام الامني..
كما تنذر بحسب مراقبين بتفجير الوضع في المحافظة كون مأرب محافظة قبلية تحكمها الاعراف والتقاليد وليست كعدن المعروفة بمدنية اهلها.

قد يعجبك ايضا