تلويح اصلاحي باستخدام الضالع كخنجر في ظهر السعودية في عدن

اخترنا لك

بدأت فصائل الاصلاح، الاربعاء، عملية تجنيد واسعة في صفوف ابناء الضالع  كرد على الضغوط السعودية لتمكين طارق صالح في دمت.

خاص- الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية إن اجتماع لقادة فصائل الاصلاح في مريس بحضور العقيد عبدالسلام القحطاني  اضافة إلى القيادي  عبدالعزيز غالب سعيد  ومحمد مذرع ومحمد الجماعي  واخرين اقر  بدء التجنيد في صفوف  وحدات اللواء 8 مدفعية  واللواء الرابع احتياط إلى جانب اللواء الاول مقاومة بقيادة محمد العمدة. بالتزامن مع تكثيف فصائل الاصلاح لقاءاتها في المحافظة لجعل هذه البوابة الشمالية لعدن راس حربة في تصعيد مرتقب ضد الانتقالي..

واكدت المصادر أن لقاء واسع لقيادات الاصلاح عقد في قعطبة خصص لمناقشة التطورات الاخيرة في عدن واعادة ترتيب قوات الحزب والوياتها في اشارة إلى أن عدن اصبحت اولوية حاليا.

هذه التطورات تأتي عقب استدعاء السعودية قادة الاصلاح إلى عدن وطلبها منهم تمكين طارق صالح في جبهات القتال في المحافظة. ومن شأن التحرك الجديد للإصلاح   تعزيز حصاره على الانتقالي  في عدن من جهة الشمال خصوصا وأنها تتزامن مع تحركات اخرى في غرب لحج لإنشاء محور عسكري وتحديدا في مقر اللواء الرابع حيث يحتشد ضباط وافراد محافظات عدن ولحج والضالع.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة