الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

صحيفة موندو ديبورتيفو تجري حوار مع الأسطورة ميسي

أجرت صحيفة موندو ديبورتيفو حوار مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونةوالذي تحدث فيه عن الدوري ودوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

متابعات- الخبر اليمني :

وقال ميسي لا أحد يعرف برشلونة وريال مدريد غير منتظمين تمامًا في الدوري، حيث خسر كل فريق الكثير من النقاط”.

وأضاف: “بهذا الشكل، أعتقد أن الفريقين سيقاتلان على اللقب حتى النهاية.. والدوري لن ينتهي بعد الكلاسيكو، لأن هناك مباريات مهمة في الخارج، كما يمكن أن نخسر نقاطًا على ملعبنا، مثلما حدث لريال مدريد أمام سيلتا فيجو مؤخرًا”.

وعن حظوظ فريقة في دوري الابطال  قال “إذا أردنا التأهل في أوروبا علينا مواصلة التحسن كثيرًا كفريق، لأني أعتقد أننا حتى اليوم لم نقدم ما يكفي للقتال على اللقب”.

وبالنسبة لما حدث السنة الماضية أمام ليفربول و ضد روما قد يحدث هذا كمفاجأة، لكن أن يحدث نفس الشيء في العام الذي يليه بعد نتيجة لقاء الذهاب، فهذا أمر لا يمكنني تفسيره”.

وقال ميسي “حينما أوقعت القرعة أتلتيكو مدريد في مواجهة ليفربول كنا نعرف أنّ المواجهة لن تكون سهلة لأنّ الروخي بلانكوس فريق قوي وقادر على المنافسة في كل البطولات ودييجو سيميوني يقوم بعمل رائع مع أتلتيكو مدريد بعد تجديد عقده، فرغم تغيير اللاعبين إلا أنّ الفريق لا يزال يمتلك القدرة على القيام بمباريات قوية للغاية والمنافسة كالمعتاد”.

كما تحدث عن عقوبة مانشستر سيتي وحرمانه من اللعب في التشامبيونزليج لموسمين بقوله: “الأمر كان مفاجئًا لأن لا أحد توقع حدوث ذلك. باريس سان جيرمان دفع غرامة، كما لو استقرت العقوبة أعتقد أنّ السيتزنز سيعاني كثيرًا في سوق الانتقالات وصرف الأموال”.

وبالنسبة  للتعاقد مع سيرجيو أجويرو حال قرر الأخير الرحيل أجاب: “ماذا تريد؟ التعاقد معهم جميعًا؟ لا أعرف بالتحديد من أختار ولكني أتوقع مغادرة البعض لأن بطولة دوري أبطال أوروبا لها بريق خاص ومن الصعب مرور عامين دون اللعب فيها”.

وحول أصعب منافس في التشامبيونزليج، أجاب: “هناك العديد من المباريات الصعبة، رأينا دورتموند يفوز على باريس وليفربول يخسر أمام أتلتيكو، ولكني أرى أنّ أقوى الفرق في الوقت الحالي هم ليفربول ويوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان”.

وعن جائزة أفضل رياضي في العام كانت رائعًا للغاية ولكنّه اعتذر عن الحضور بسبب التزاماته الأخرى، كاشفًا عن سعادة بتمثيل كارليوس بويول له.

واختتم الحوار  بأنه في حال أفضل في الوقت الحالي عن الأعوام الماضي، صحيح لم أسجل أهداف منذ فترة لكنني بدنيًا في حالة جيدة. الاستمرار حتى سن الأربعين؟ سوف أرى ما قد يحدث”.

قد يعجبك ايضا