الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

شعوب تحتضن دوري مديريات أمانة العاصمة لكرة القدم

انطلقت اليوم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة منافسات الدوري الرياضي لمديريات الأمانة والدوري الداخلي بالمديرية لكرة القدم.

متابعات- الخبر اليمني :

يتنافس في الدوري الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضية بمديرية شعوب على مدى عشرين يوماً، عشر فرق تمثل جميع مديريات الأمانة و16 فريق في منافسات الدوري الداخلي بالمديرية.

وفي التدشين أكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشباب والتعليم محمد البنوس على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضة في مديريات الأمانة لتطوير قدرات ومهارات الشباب.

وأشار إلى أهمية دور الشباب سواء في الجبهات أو بساحات الملاعب الرياضية.. مشيدا بجهود مكتب الشباب بمديرية شعوب علي تنظيم الأنشطة الرياضية رغم شحة الإمكانيات.

فيما أكد مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ورئيس المكتب الإشرافي بالمديرية عبدالله الكول، على أهمية إقامة الأنشطة الرياضية في إطار المرحلة الثالثة من حملة تأصيل الهوية الايمانية.

وحثا على تكاتف الجهود لإقامة الأنشطة الرياضة والدوريات لأهميتها في اكتشاف المواهب ورفد الأندية والمنتخبات الوطنية باللاعبين.

بدوره أوضح مدير مكتب الشباب بالمديرية محمد أبو عسكر أن الدوري يهدف إلى تنمية مواهب الشباب وكذا توعيتهم بأهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية.

ولفت إلى أن الدوري ينظمه المكتب سنوياً بمشاركة 900 لاعب يمثلوا فرق مديريات الأمانة بالإضافة إلى الفرق المشاركة بمنافسات الدوري الداخلي علي مستوى مديرية شعوب، ويقام بنظام الذهاب والإياب.

وعقب التدشين فاز في منافسات دوري المديريات، فريق مديرية معين علي فريق السبعين بثلاثة أهداف نظيفة، فيما أسفرت المباراة الأولي بدوري المديرية عن فوز فريق الشباب علي فرق النصر بهدف.

المصدر : وكالة سبأ

قد يعجبك ايضا