عدن| إصابة عمال من أبناء شبوة بنيران قوات الانتقالي

اخترنا لك

داهمت قوات الانتقالي، اليوم الثلاثاء، منشأة “الحارثي السياحية” التابعة لأحد أبناء شبوة في مدينة عدن، ما أدى لإصابة عدد من العمال.

عدن- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن المسلحين داهموا المنشأة وقاموا باطلاق النار بشكل عشوائي على العمال ما أدى لإصابة ثلاثة منهم، مشيرا إلى أن حالتهم حرجة جدا.

وتعرض أثنين مواطنين من أبناء الخيسة بمنطقة البريقة، أمس الإثنين، لإطلاق نار من قبل حراسة مدير قسم شرطة البريقة المعين من قبل الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وأوضحت مصادر إعلامية أن المواطنين “ذكرى صالح الدالي وحلمي سعيد جمعان”، تفاجئا بتعقبهما من قبل حراسة القيادي صالح باعوضة، وسط سوق بانافع، وقاما بإطلاق النار على السيارة التي يستقلانها واصابوها بأضرار بالغة.

واختطف مسلحون، أمس الإثنين، مواطنيَن (عبدربه محسن لشرف وعايض فهد لشرف) من أبناء محافظة شبوة يعملون بأحد المحلات التجارية في منطقة السيلة، دون معرفة الأسباب.

ولقي مواطن في منطقة دار سعد يستقل دراجة نارية يدعى “كوبل” مصرعه أمس  بنيران قوات الانتقالي، واختطاف جثته عقب مقلته، حسب مصادر محلية.

وتعيش مدينة عدن انفلات أمني واسع، في ظل سيطرة التحالف والقوات الموالية له منذ 2015م.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة