هادي يرحب بتمديد العقوبات على نجل الرئيس السابق

اخترنا لك

رحبت حكومة هادي، الاربعاء،  بقرار مجلس الامن لتمديد العقوبات على نجل الرئيس السابق في مؤشر على رفضها تحركات للتقارب معه.

خاص- الخبر اليمني:

وطالب  وزير الاعلام في حكومة هادي، معمر الارياني،  بتشديد تجميد الاصول والارصدة في اشارة كما يبدو لتقارير سابقة تحدثت عن تحرك لنجل صالح من خلف ستار الامارات والتي كان اخرها اعتقال شقيقه في كوريا الجنوبية خلال محاولة نقل مبالغ مالية.

وكان مجلس الأمن اقر مشروع قرار جديد بشان اليمن، الثلاثاء، يقضي بتمديد العقوبات على نجل صالح المقيم حاليا في ابوظبي والذي سبق له الظهور مؤخرا في المانيا.

وقالت مصادر دبلوماسية بأن تمديد العقوبات جاء بطلب من حكومة هادي في مؤشر على فشل الجهود التي تقودها شخصيات مؤتمرية على راسها محامي صالح لتقريب وجهات النظر بين هادي والاصلاح من جهة ونجل صالح من جهة أخرى..

وشن وزير الخارجية السابق والقيادي في حزب المؤتمر، ابوبكر القربي قبل ايام هجوم على حزب الاصلاح ،  رافضا التحالف معه في تأكيد على وقوف الحزب الذي يهيمن على “الشرعية” وراء تمديد العقوبات التي تشمل تجميد الارصدة ومنع السفر.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة