بعد نقل أموال مأرب إلى سيئون.. إجراءات إخوانية لتهريب 20 مليارا من مركزي عدن إلى مأرب 

اخترنا لك

كشفت مصادر مطلعة عن خطوات يتخذها مسئولون في الشرعية محسوبون على حزب تجمع الاصلاح الاخواني، تقضي بتهريب مبلغ 20 مليار ريال، من حساب بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك cac bank ” فرع عدن، لدى طرف البنك المركزي اليمني بعدن.

خاص- الخبر اليمني:

المصادر أكدت ان نقل وتهريب العشرين مليار ريال سيتم إلى محافظة مارب.

وقالت المصادر إن مسئولين في بنك التسليف التعاوني الزراعي، بصدد استكمال الخطوات الاجرائية لتهريب المبلغ، من حساب “كاك بنك” لدى البنك المركزي بعدن، إلى محافظة مارب، دعماً لقوات الإصلاح التي تواجه ضغطاً عسكرياً من قبل قوات الحوثيين، التي باتت على بعد بضعة كيلو مترات عن مدينة مارب “المجمع” عاصمة المحافظة.

وتأتي إجراءات تهريب تلك الأموال من مركزي عدن إلى مارب، في ظل المعاناة التي يعيشها الموظفون في المحافظات الجنوبية، جرَّاء انقطاع رواتبهم لعدة أشهر.

ويسيطر حزب الإصلاح على محافظة مأرب الغنية بالنفط والغاز، على مدى خمسة أعوام، قام خلالها بنهب ثروات المحافظة، رافضا توريدها إلى فرع البنك المركزي اليمني بعدن، في حين كانت مصادر إعلامية قد أكدت قيام قيادات سلطة الإصلاح في مارب، قبل أسابيع، بتهريب مبالغ كبيرة إلى خارج المحافظة، على وقع اقتراب قوات الحوثيين من السيطرة عليها.

أحدث العناوين

سياسي أنصار الله يدين قمع أمريكا للمتظاهرين المطالبين بوقف جرائم الإبادة الجماعية في غزة

أدان “المكتب السياسي لأنصار الله”، اليوم الجمعة، قمع السلطات الأمريكية للمتظاهرين السلميين في الجامعات لمطالبتهم بوقف جرائم الإبادة الجماعية...

مقالات ذات صلة