كورونا..تسجيل 4 وفيات جديدة في العراق وأولى في السعودية

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم الثلاثاء، تسجيل أربع وفيات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع اجمالي الوفيات بالفيروس إلى 27 حالة ، فيما سجلت السعودية أولى الوفيات بالفيروس.

وكالات-الخبر اليمني:

فيما ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 316 حالة، حسب وزارة الصحة .

من جانبه قال المتحدث الرسمي في وزارة الصحة السعودية اليوم الثلاثاء إن الوزارة سجلت حالة وفاة واحدة لمقيم أفغاني يبلغ من العمر 51 عاما، و205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وأضاف أن صحة الرجل الأفغاني كانت قد تدهورت سريعا بعد نقله إلى قسم الطوارئ في أحد المستشفيات في المدينة المنورة وأنه فارق الحياة مساء أمس الاثنين.

وكان قد تم رصد 72 حالة من الحالات المصابة في أحد الفنادق بمكة أثناء التقصي الوبائي لحالة سابقة.

أما لبنان فقد سجل اليوم الثلاثاء، 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الاصابات إلى 304 حالات .

وأشارت وزارة الإعلام اليوم على موقعها الرسمي لمتابعة أخبار فيروس، إلى وجود أربع حالات من بين المصابين بحالة حرجة.

وكان 4 أشخاص قد توفواً بسبب الفيروس فيما تعافى 8 أشخاص.

وبقوم الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والأمن العام منذ أول أمس الأحد بتسيير دوريات وتنفيذ انتشار على الطرقات الداخلية في مختلف المناطق اللبنانية بهدف تطبيق مقررات مجلس الوزراء القاضية بالتزام جميع المواطنين بحالة التعبئة العامة والبقاء في منازلهم وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى.

كما أعلنت وزارة الصحة البحرينية اليوم عن حالة وفاة لمواطن بحريني يبلغ من العمر 65 عامًا، لديه أمراض وظروف صحية كامنة وكان إحدى الحالات القائمة لفيروس كورونا، حيث كان يخضع للعلاج والرعاية في إحدى المراكز الخاصة بالعزل والعلاج بعد عودته للبحرين عبر رحلة غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي.

وأفادت الوزارة أن الأوضاع الصحية للحالات القائمة الأخرى مستقرة حاليًا فيما عدا حالتين تحت العناية، وجميعها تخضع للعلاج والرعاية حسب البروتوكولات الطبية والإرشادات الدولية المعتمدة بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية.

 

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة