تعليق العمل في نيابات ومحاكم تعز ردا على اعتداءات المحور

اخترنا لك

أعلن نادي القضاة في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الشرعية اليوم الثلاثاء، ، تعليق العمل في كافة المحاكم والنيابات في المحافظة احتجاجا على الانتهاكات التي تطال السلطة القضائية من قبل فصائل وأفراد محور تعز العسكري.

تعز-الخبر اليمني:

وأشار بيان لنادي القضاة اليمني على فيسبوك  إلى عدد من الاعتداءات التي تطال القضاة في المدينة و التي كان آخرها يوم أمس الاثنين، حيث قام كل من المدعوين خالد حركش وهشام عبد الواحد سرحان ( نجل مدير الأمن السياسي ) التابعان للوائي 22ميكا و170 وبرفقة مجموعة مسلحة بمحاولة اقتحام المجمع القضائي الكائن بجولة المرور،  بعد يوم واحد من قيام المدعو حكيم الصوفي التابع للواء 170دفاع جوي ويقود مجموعة مسلحة بمستشفى الدرن بتوقيف القاضي منصور القباطي واحتجازه بدون أي مسوغ قانوني”.

واشار البيان الى ان كل من حركش وسرحان اعتدوا على الشرطة القضائية بهدف الوصول للقاضي أنور المجيدي أثناء عقده جلسة مستعجلة بمحكمة الغرب، واطلقوا التهديدات عليه بالاعتداء والقتل لولا إغلاق باب المجمع القضائي ، ليقرر القاضي رفع الجلسات وتقرير تعليقها وإغلاق المحكمة”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة