الدوري البيلاروسي لا يخاف من كورونا

اخترنا لك

توقفت كل الدوريات في اوربا بسبب فيروس كورونا إلا أن دولة لا زال دوري كرة القدم فيها مستمر حتى هذه اللحظة بل وبحضور جماهيري جيد 

متابعات- الخبر اليمني :

الدوري البيلاروسي الممتاز أصبح الآن هو المتنفس الوحيد لعشاق المستديرة في القارة العجوز التي تعاني تفشي وباء كورونا في غالبية دولها.

واجتذب الديربي الذي جرى بين فريقي العاصمة مينسك نحو 1750 مشجعًا، وتم التحقق من درجات حرارة المشجعين قبل دخول الملعب، حيث ارتدى عدد قليل جدا منهم الكمامات الواقية بينما لم يرتد الكثير منهم القمصان في المدرجات .

بيلاروسيا التي يبلغ عدد سكانها 9.5 مليون نسمة، سجلت 94 حالة إصابة بفيروس كورونا ولم تسجل أي حالة وفاة وهذا ما جعل السلطات على حد قولها تقول لا يوجد شيء يستدعي التوقف فلا توجد حالات حرجة وتقوم السلطات بإجراءات احترازية تقول أنها كافية مثل تطهير الملعب مرتين ومنع أي شخص مصاب بالحمى من دخول الملعب .

 

وطلبت السلطات من الاشخاص الذي يتجاوز عمرها الستين البقاء في منازلهم بالاضافة للأطفال ، وكباقي دول أوربا تبدو العاصمة مينسك هادئة حتى في اوقات الذروة .

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة