خطة واستعدادات الشرعية للتصعيد في البيضاء

اخترنا لك

تستعد الشرعية للتصعيد في جبهة البيضاء بغرض تخفيف الضغط عن جبهة مأرب. وأفادت معلومات مؤكدة أن تعزيزات عسكرية وصلت إلى جبهة الجريبات، بالتزامن مع توزيع سلاح في منطقة الكمب بذات الجبهة، واستعدادات لتعزيزها بقوات أخرى يتم حشدها في مديرية بيحان.

خاص-الخبر اليمني:

وأشارت المعلومات إلى أن أحد قيادات الشرعية في شبوة وهو صالح عبدربه المنصوري استلم قبل أيام مصادر مضادات جوية، وقاعدتي صواريخ كاتيوشا و4 معدلات شيكي، و4 قاذفات آر بي جي، استعدادا للتحرك إلى البيضاء، كما وصلت راجمة صواريخ إلى معسكر قوات الشرعية في منطقة مبلقة التي تربط بين محافظتي البيضاء وشبوة.

ووفقا للمعلومات فإن الشرعية  أقرت خطة للتصعيد أيضا في جبهة ناطع بتحريك الموالين لها من آل عواض  ، لمهاجمة جبل الدير الذي تتواجد فيه قوات صنعاء، فيما تخطط لتحريك قوات أخرى من جهة السائلة في المنطقة المقابلة لجبل الدير لتسيطر على التباب التي تقع هناك.

وتؤكد المعلومات أن الشرعية ستعمل بعد تنفيذ الخطوة الأولى بالسيطرة على جبل الدير والتباب المقابلة له والتي ستوفر لها الحماية من الخلف، على مهاجمة المواقع الأخرى لقوات صنعاء في جبهة ناطع،

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة