1200 حالة وفاة في يوم واحد في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا

اخترنا لك

سجلت الولايات المتحدة اليوم الأثنين، 1200 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة فقط، بعد أن كانت قد أعلنت يوم أمس الأحد عن تراجع طفيف في الوفيات عن الأيام السابقة.

 متابعات-الخبر اليمني:

وبهذا الارتفاع يصل إجمالي الوفيات إلى أكثر من 9600 شخص والإصابات تتجاوز 327 ألف وتحذيرات من الأسوأ في الولايات المتحدة، استنادًا إلى إحصاءات نشرتها جامعة جونز هوبكنز.

ويوم أمس الأحد، أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة لأول مرة منذ أسبوع تراجع عدد حالات الوفاة بشكل طفيف عن اليوم السابق، ولكن مع ذلك تم تسجيل نحو 600 حالة وفاة جديدة، وأكثر من 7300 حالة إصابة جديدة.

من جانبه حذّر الرئيس الأميركي دونالد ترامب في وقت سابق من أن بلاده تدخل مرحلة ستكون مروعة فعلا مع أرقام سيئة جدًا بالنسبة لعدد الضحايا، لكنه عاد الليلة الماضية وكشف عن آمال تحدوه في أن ترى الولايات المتحدة استقرارا في الأزمة في بعض المناطق ا[لأكثر تضررا من تفشي الفيروس.

ومن جهة أخرى حذر جراح الولايات المتحدة العام جيروم آدامز من أن الأسوأ لم يأت بعد فيما يتعلق بالوباء.

وقال في تصريحات لشبكة فوكس نيوز الأمريكية إن الأسبوع الجاري سيكون الأصعب والأكثر حزنا في تاريخ الولايات المتحدة، وقد يكون اسوأ من هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 أو بيرل هاربر.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة