نيويورك تحول حدائق إلى مقابر لدفن ضحايا كوفيد 19

اخترنا لك

قال رئيس لجنة الصحة بمجلس مدينة نيويورك الأمريكية مارك د.ليفين،اليوكم الثلاثاء، إن السلطات في الولاية تدرس تحويل حدائق إلى مقابر حتى لا يتكرر السيناريو الإيطالي في الولاية، حسب تعبيره.
متابعات-الخبر اليمني:

 

وأضاف ليفين في سلسلة تغريدات على تويتر “قريبًا سنبدأ الدمج المؤقت لحديقة نيويورك للدفن.. نعم هذا صحيح.. سيتم حفر خنادق تكفي 10 توابيت”.

وأشار إلى أن ذلك سوف يتم “بطريقة كريمة ومنظمة ومؤقتة.. ولكن سيكون هذا صعبًا على سكان نيويورك أن يتقبلوه”.

وأضاف أن “الهدف من ذلك هو تجنب ما حدث في إيطاليا… حين قام الجيش بجمع الجثث من الكنائس وحتى من الشوارع”.

وكان الجيش الإيطالي قد تدخل لجمع جثث من قتلوا من مضاعفات وباء كورونا في البلاد من الشوارع والكنائس أمام امتلاء المقابر الموجودة، بعد الزيادة الكبيرة في الوفيات.

وسجلت نيويورك وفاة 4758 شخصًا بالفيروس حتى صباح الإثنين، في حين سجلت الولايات المتحدة أعلى معدلات عالمية بالإصابة بالفيروس، بلغ نحو 368 ألف مصاب، توفي منهم نحو 11 ألف شخص.

ووثق شاب أردني أجواء الموت في مدينة نيويورك الأمريكية وانتشار عشرات الجثث بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد المسبب لوباء كوفيد-19.

وأظهرت الصور التي التقطها الشاب بكر منصور عشرات الجثث في مركز لخدمات دفن المسلمين في نيويورك، واشتكى أصحاب مراكز الدفن من نقص حاد في صناديق الدفن لكثرة الوفيات.

وقال مدير أحد مراكز دفن المسلمين إن 55 حالة وفاة وصلت في يوم واحد بينها شباب في الثلاثينيات من العمر.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة