الفيفا يقر تعديلات جديدة بسبب فيروس كورونا

اخترنا لك

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم مجموعة من التعديلات على عقود اللاعبين ومواعيد الميركاتو الصيفي بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا عالميا.

متابعات- الخبر اليمني :

بداية وضح الفيفا أن ما أتخذه  كان بالتشاور مع مختلف أصحاب المصلحة ، وبدأ بما يخص غقود اللاعبين فقد أقر فيفا تعديل عقود اللاعبين التي تنتهي صلاحيتها عادة عند الموعد الأصلي لانتهاء الموسم، لتتزامن مع النهاية الفعلية للموسم.

ووطالب الفيفا الأندية واللاعبين بالعمل معا لإيجاد اتفاقيات وحلول، خلال الفترة التي يجري فيها تعليق بطولات كرة القدم”. مشيرا إلى أن الأمر يرجع في المقام الأول إلى الأطراف الوطنية ذات الصلة، لإيجاد حلول تناسب الظروف في كل بلد.

وعند الحديث عن سوق الانتقالات فقد سمح بتحديد الاتحادات لمواعيد الانتقالات، بشرط أن تقع بين نهاية الموسم القديم وبداية الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الفيروس أوقف كافة الانشطة الرياضية المحلية والقارية من خلال انتشاره في 209 دولة ليحصد حياة ما تيتجاوز 82 الف انسان فيما تجاوزت الاصابات عتبة المليون قبل أيام

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة