حل سحري لبطء الانترنت المنزلي

اخترنا لك

فيروس كورونا تسبب في تباطأ خدمات الإنترنت، وذلك بعد زيادة الضغط على الشبكة نتيجة حالة الإغلاق التي فرضها الفيروس على الكثير من دول العالم.

متابعات- الخبر اليمني :

ولحل مشكلة هذا التباطأ ولو على الاقل بنسبة لابأس بها نقدم لك فكرة جيدة وهي لصق غطاء من رقائق الألومنيوم على جهاز التوجيه يمكن أن يعزز إشارة الـ “واي فاي” في المنزل بأكثر من 50 بالمائة.

وتوصل الباحثون في دراستهم إلى الادعاء بأن وضع علبة صودا خلف جهاز توجيه يحسن الإشارة لأنه يساعد على عكس الإشارات ونقلها في أكثر من اتجاه.

وعلى هذا الأساس، شرع الفريق في تصميم عاكس لاسلكي أكثر فعالية، وقد استخدموا سلسلة من الاختبارات والخوارزميات الحسابية لتحديد الشكل الأمثل.

وقد أدى ذلك إلى اختراع لوح مطبوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على شكل حرف “S” مبطن برقائق الألومنيوم، والتي وُجد أنها الشكل الأكثر فعالية في تحسين الإشارات.

يقول تشو: “باستثمار بسيط يبلغ حوالي 35 دولارًا وتحديد متطلبات التغطية، يمكن تصنيع عاكس لاسلكي خصيصًا ليتفوق على الهوائيات التي تكلف آلاف الدولارات”

المصدر : قناة العالم 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة